أخبار منوعة

يختبر YouTube الإعلانات الصوتية أثناء التشغيل في الخلفية

يختبر YouTube الإعلانات الصوتية أثناء التشغيل في الخلفية

مرحبا بك عزيزي الزائر في موقعنا شام بوست المتخصص باخبار التقنية .

أعلن موقع YouTube عن خطط لإدخال إعلانات صوتية ، مصممة لربط العلامات التجارية بالجمهور الذي يستمع بانتظام إلى الموسيقى والبودكاست.

حاليًا ، في مرحلة تجريبية ، تستهدف إعلانات YouTube الصوتية الجديدة الشركات التي تتطلع إلى توسيع مدى وصولها وزيادة الوعي بعلامتها التجارية بشكل فعال.

وفقًا لميليسا هسيه نيكوليتش ​​، مديرة المنتج ، إعلانات YouTube ، أدت أكثر من 75٪ من حملات الإعلانات الصوتية التي تم قياسها عبر YouTube إلى زيادة كبيرة في الوعي بالعلامة التجارية.

قال أحد العملاء ، Shutterfly ، إن هناك زيادة بنسبة 14٪ في استدعاء الإعلانات وزيادة بنسبة 2٪ في التفضيلات بعد تشغيل الإعلانات الصوتية.

أحدث ميزة هي لأولئك الذين يستخدمون النظام الأساسي بشكل أساسي كخدمة مفضلة لديهم للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست.

تشبه فكرة هذه التجربة الإعلانية ما قد تصادفه عند الاشتراك المجاني عبر Spotify.

يبلغ طول الإعلانات حوالي 15 ثانية وتركز بشكل أساسي على الصوت ، ولكنها لا تزال تحتوي على عنصر مرئي ، مثل صورة ثابتة أو رسوم متحركة قصيرة.

قدم نيكوليتش ​​بعض الإرشادات حول إنشاء محتوى جذاب ، مثل: يجب أن يلعب الصوت دورًا بارزًا ، ويجب فهم موضوع الإعلان بوضوح عندما تغلق عينيك ، ويجب أن تكون واضحًا ومحددًا في رسالة اختيار صوت جميل لايصال الاعلان.

لتلبية احتياجات أولئك الذين يزورون YouTube بانتظام للاستماع إلى الموسيقى ، كشفت المنصة أنها ستطلق مجموعات الموسيقى الديناميكية ، وهي مجموعات من القنوات المخصصة التي تركز على موسيقى النوع الشعبي.

قالت المنصة إن العلامات التجارية ستكون قادرة على استهداف هذه المجموعات بسهولة وتعزيز نتائج الأعمال.

قال نيكوليتش ​​إن العلامات التجارية يمكن أن تصل إلى عدد أكبر من الناس من أي وقت مضى باستخدام إعلانات الفيديو والصوت.

تتمتع العلامات التجارية بالقدرة على تقديم عروض أسعار للإعلانات الصوتية من خلال “إعلانات Google” ومنصة “مساحة العرض والفيديو 360” بالتكلفة لكل ألف ظهور باستخدام نفس خيارات الاستهداف.

تدعي المنصة أن أكثر من 50٪ من المشاهدين الذين يستهلكون محتوى موسيقيًا في يوم واحد يستهلكون أكثر من 10 دقائق من مقاطع الفيديو ، مما يوضح مدى شعبية مقاطع الفيديو هذه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق