الربح من الانترنت

 كيف تكتشف مراجعات المنتجات المزيفة علىAmazon.؟

 كيف تكتشف مراجعات المنتجات المزيفة على أمازون؟

تعد مراجعات العملاء أحد العوامل الرئيسية التي تلعب دورًا مهمًا في قرار الشراء لدى الأشخاص عند التسوق عبر الإنترنت ، وسواء كنت عميلاً أو بائعًا على أمازون ، فإن مراجعات المنتج هي جوهرية. ذات أهمية قصوى.

للبائع تساعد هذه المراجعات في تحسين تصنيفات المنتجات والعميل ؛ تساعدك هذه المراجعات في اتخاذ قرار الشراء ، ولكن ماذا لو كانت معظم المراجعات حول المنتج الذي ترغب في شرائه مزيفة؟

أظهر استطلاع حديث شمل 1000 أمريكي – يخططون لشراء منتجات معينة في حدث Amazon Prime Day القادم – أن 16 ٪ فقط من المستجيبين واثقون جدًا من قدرتهم على اكتشاف مراجعات المنتجات المزيفة على Amazon.
بينما كان 33٪ منهم واثقين تمامًا من قدرتهم على اكتشاف التقييمات المزيفة ، بينما لم يكن 27٪ منهم واثقين على الإطلاق من قدرتهم على اكتشاف التقييمات المزيفة واختيار المنتجات الجيدة.

لماذا هذا مهم؟ لأن 78٪ ممن شملهم الاستطلاع أكدوا أن مراجعات المنتجات على أمازون تلعب دورًا مهمًا في الشراء.

إليك كيفية اكتشاف مراجعات المنتجات المزيفة على Am:azon

إذا قررت الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها أمازون في حدث التسوق Prime Day الذي سيعقد يومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها .

هذه كلها علامات على مراجعات زائفة:

  1. إنهم يتركون الكثير من المراجعات الإيجابية في فترة زمنية قصيرة وغالبًا ما يستخدمون كلمات وعبارات متشابهة.
  2. تتميز العديد من المراجعات بصور متشابهة جدًا أو متطابقة.
  3. محتوى قصير جدًا في المراجعات الإيجابية التي تكون عادةً 5 نجوم ؛ لأنه عادةً عندما يكون شخص ما سعيدًا بما
  4. يكفي لترك تقييم 5 نجوم ، سيكون لديه الكثير من التفاصيل حول المنتج.
  5. ردود فعل إيجابية بدون تفاصيل عن الوظائف وسهولة الاستخدام وما إلى ذلك.
  6. استخدام اسم المنتج الكامل في العديد من المراجعات ، وقد يكون هذا الاستخدام لغرض تحسين رؤية محرك
  7. البحث ، بمعنى أن البائع هو الذي كتب تلك المراجعات ، أو الأشخاص المنتسبون إلى له.
  8. ظهور العديد من المراجعات الإيجابية للمنتج في يوم إدراجه في الموقع ، أو بعد يوم أو يومين ، لأن هذه المرة لا
  9. تكفي حتى يصل المنتج إلى العميل وتجربته.
  10. عدة مراجعات باستخدام عبارات متشابهة وإدراج نفس الوظيفة.
  11. أيضًا ، في المراجعات ذات النجمة الواحدة ، يجب أن تتحقق من أن مشكلة الشخص تتعلق بالمنتج نفسه ، وليس
  12. خدمة العملاء أو أي سبب آخر فريد للمنتج.
  13. بعد ذلك ، بالطبع ، يجب عليك أيضًا قراءة مراجعات العملاء للمنتج على مواقع أخرى ، بالإضافة إلى مراجعات بعض المواقع المتخصصة في المنتج.

هناك أيضًا أدوات تساعدك على اكتشاف المراجعات المزيفة للمنتجات بسهولة ، حيث تستخدم هذه الأدوات خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحليل مراجعات اللغة ومراجعة سجلات الشراء لتحديد المراجعات. خاطئة.

أداة Fakespot:

تقوم Fakespot بتقييم موثوقية صفحات المنتجات على مواقع التجارة الإلكترونية مثل: Amazon و Best Buy و eBay و Sephora و Walmart. يقوم بذلك عن طريق فحص المراجعات وسجل الشراء من المراجعين ، وتحليل اللغة والمراجعات السابقة لتحديد المراجعات الحقيقية والمزيفة.

ما عليك سوى نسخ عنوان URL لصفحة المنتج على الموقع الذي تريد الشراء منه ولصقه في موقع Fakespot للتحقق منه ، وبمجرد اكتمال الفحص ؛ سيُظهر لك الموقع تصنيفًا يخبرك ما إذا كانت الصفحة تحتوي على تقييمات حقيقية وموثوقة أم لا ، حيث يبدأ التقييم بالحرف A الذي يشير إلى تقييم رائع للمراجعات ، وينتهي بالحرف F الذي يشير إلى ذلك هناك الكثير من المراجعات الزائفة على الصفحة.

تقوم الأداة أيضًا بتصفية المراجعات التي تعتبر مزيفة لإنشاء تصنيف منتج أكثر موثوقية. لن تخبرك النتيجة التي تظهر ما إذا كان المنتج المعني جيدًا أم سيئًا حقًا ، ولكنها ستسمح لك باتخاذ قرار أكثر استنارة بشأن ما إذا كانت المراجعات خاطئة أو صحيحة.

تجدر الإشارة إلى أن الأداة (Fakespot) متاحة كإضافة لمتصفح Google Chrome تتيح لك تحليل صفحات الويب الخاصة بالمنتج بنقرة واحدة ، كما أنها متاحة كتطبيق للأجهزة الهاتف المحمول ، سواء كان يعمل على نظام Android في متجر Google Play أو نظام iOS في متجر التطبيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق